منوعات

المدير الإداري للمنتخب الوطني يستقيل من منصبه

أعلن المدير الإداري للمنتخب الوطني بكرة القدم غيث مهنا، استقالته من منصبه بشكل رسمي.

وقال مهنا في منشور عبر حسابه على “فيسبوك”، “اشعر بالحزن الشديد لتقديم استقالتي للاتحاد العراقي لكرة القدم من منصبي كمدير اداري للمنتخب الوطني”.

وأضاف “بدافع وطني وبشكل تطوعي عملت كمنسق للاتحاد العراقي في استراليا ونيوزلندا لمدة خمسة عشر عاماً، حرصت على تواجدي مع اخوتي اللاعبين للاحتفاء بهم والاحتفال معهم في محافل الفوز والانتصارات التي حققها العراق في كثير من البطولات ، ومساندتهم ومؤازرتهم في جميع الظروف في حال الفوز والتي لم يحالف الحظ منتخباتنا لتحقيق ما نتمناه لها”.

وتابع “عندما تم اختياري كمدير اداري للمنتخب الوطني وقبولي بهذا المنصب، كان هدفي الوحيد هو تحقيق الاستقرار الاداري للمنتخب وبالتعاون مع جميع الادارات الاخرى للوصول بالمنتخب العراقي لأعلى المراكز وتمثيله بأرقى صورة في جميع المحافل الدولية بما يليق باسم وتاريخ كرة القدم العراقية”.

واكمل “لقد كنت حريصاً كل الحرص على أداء عملي بالشكل اللائق وبذلت قصارى جهدي لأداء واجبي وإنجاح مهمتي كمدير اداري للمنتخب الوطني على أكمل وجه ولأسباب تخص بيئة العمل الحالية تقدمت بهذه الاستقالة”.

وزاد “في حال وجدت البيئة المناسبة وانتفت الاسباب الموجبة للاستقالة في المستقبل انا على اتم الاستعداد لتقديم اي خدمة للوطن بصورة عامة والكرة العراقية بشكل خاص وبكل امكانياتي لإنجاح المهمة الوطنية”.

وأتم “سأكون على اتم الاستعداد لتقديم اي مساعدة او دعم سيطلبه مني الاتحاد لإنجاح عمل المدير الاداري الجديد للمنتخب في مهمته الجديدة (بدون اي مقابل لخدمة بلدي العراق وسمعة الكرة العراقية )”.

زر الذهاب إلى الأعلى