محلي

تعرف على حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة الأسبوع الحالي.
وذكر بيان للهيئة، أن “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون مغبراً يتحول الى صحو في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس مغبراً في المنطقتين الشمالية والجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد”.
وأضاف البيان، أن “طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً مع بعض القطع من الغيوم، وسيكون مغبراً يتحول الى صحو في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.
وبين، أن “الطقس ليوم الخميس سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.
وأوضح أن “طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

زر الذهاب إلى الأعلى