أمن

وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة إرهابيين خطرين في صلاح الدين

اعلنت خلية الإعلام الأمني، ان وكالة الاستخبارات لقت القبض على ثلاثة إرهابيين خطرين في محافظة صلاح الدين.

وذكرت الخلية في بيان ان “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، تواصل عملياتها الاستباقية لتجفيف منابعالارهاب  ، حيث تمكنت من القاء القبض على ثلاثة ارهابيين في محافظة صلاح الدين مطلوبين وفق احكام المادة /ارهاب)”.

واوضحت ان “الارهابي الاول كان يعمل بصفة عنصر استخبارات لصالح عصابات داعش الارهابية ضد قواتنا الامنية بناحية حمرين وعمل على تجهيز المفارز الارهابية المتواجدة في جبال حمرين بجميع احتياجاتهم من الأرزاق والأدوية وغيرها من المواد، اما الإرهابي الآخرعمل بصفة مقاتل ضد قواتنا الامنية في قضاء تكريت وعمل ايضا ضمن ما يسمى ( ديوان عقارات الدولة اللااسلامية) حيث قام مع افرادمجموعته الارهابية بمصادرة دور منتسبي الاجهزة الامنية في مدينة تكريت والكتابة عليها ونصب السيطرات الوهمية مع افراد مجموعتةالارهابية داخل تكريت وتهريب المشتقات النفطية لصالح عصابات داعش”.

وتابعت ان “الارهابي الثالث عمل بصفة مقاتل في صفوف عصابات داعش الارهابية بما يسمى قاطع ابو صفه في الناحية ذاتها ضد قواتناالامنية ومراقبة تحركاتهم . وقد تم تدوين اقوالهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا واتخذت بحقهم الاجراءات القانونية”.

زر الذهاب إلى الأعلى