اقتصاد

وزير النفط من نينوى: الحكومة حريصة على النهوض بواقع الخدمات

وصل، الخميس، وفد وزاري رفيع إلى محافظة نينوى برئاسة وزير النفط إحسان عبد الجبار بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي.

وذكرت وزارة النفط في بيان أن “وزير النفط أكد  حرص الحكومة على النهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة نينوى والارتقاء بها، خلال زيارته على رأس وفد حكومي يضم وزير الكهرباء وعدد من المسؤولين في وزارتي النفط والكهرباء”.

وقال وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل، خلال اجتماعه بمحافظ نينوى نجم الجبوري وعدد من المسؤولين في المحافظة، بحسب البيان، إن “هذه الزيارة تأتي لتفقد احتياجات المحافظة ، وخصوصاً في قطاعات النفط والكهرباء والبنى التحتية ، والعمل على الاسراع في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تسهم في تطوير الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة”.

وأضاف، أنه “اوعز للجهات المعنية بتلبية جميع احتياجات المحافظة من الاسفلت ، فضلاً عن توفير كميات اضافية من المشتقات النفطية”، لافتاً الى ان “المجلس الوزاري للطاقة سيعمل على متابعة جميع المشاريع التي تسهم في زيادة الطاقة الكهربائية ، وتطوير الصناعة النفطية في المحافظة بالتنسيق مع المحافظة”.

وقال المتحدث باسم وزارة النفط عاصم جهاد، في سياق البيان، إن “زيارة الوفد الحكومي تشمل تفقد عدد من المواقع النفطية ومحطات الطاقة الكهربائية بهدف الوقوف على احتياجات المحافظة ، فضلاً عن اللقاءات المباشرة بالمسؤولين في المحافظة”.

زر الذهاب إلى الأعلى