أمن

وزير الداخلية يوجه بإطلاق الترفيعات والعلاوات واحتساب الخدمة والفصل السياسي

وجه وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الاثنين، بإطلاق الترفيعات والعلاوات واحتساب الخدمة، وتعديل الدرجة والعنوان الوظيفي وتعديل التحصيل الدراسي.

وقال الغانمي في بيان “تابعنا باستمرار موضوع منح مستحقات الموظفين العاملين في وزارة الداخلية لكونهم قدموا جهوداً متميزة خلال عملهم في مختلف مفاصل الوزارة”.

واضاف “وجهنا مديرية ادارة الموارد البشرية باطلاق الترفيعات والعلاوات واحتساب الخدمة (العقد) والفصل السياسي والخدمة الصحفية، والخدمة الجهادية..الخ، وتعديل الدرجة والعنوان الوظيفي وتعديل التحصيل الدراسي واحتساب المخصصات الهندسية بناء على ما ورد”.

وتابع “كما أن الموظفين المدنيين من حملة العناوين (مدير، ومدير اقدم، ومدير فني، ومدير فني اقدم) الذين تنطبق عليهم شروط الترفيع كافة والضوابط الواردة بتعليمات تنفيذ قانون الموازنة لعام 2021 (الوصف الوظيفي فيما يخص الشهادة في حقل الاختصاص وشروط الترفيع) ولمرور مدة طويلة على عدم ترفيعهم لتعذر توفر شرط رئاسة القسم وخط الانتاج لغرض استثنائهم من هذا الشرط وحسب الصلاحيات المخولة لنا بتعليمات تنفيذ قانون الموازنة اسوة بأقرانهم من الموظفين المدنيين”، مشيرا الى “اننا نأمل لهم المزيد من العطاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى