أمن

وزير الداخلية: لم ولن تتخلى عن شريحة الشهداء والجرحى

وجه وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الخميس، بتلبية طلبات الجرحى من منتسبي الوزارة، مؤكدا ان الوزارة لن تتخلى عن شريحة الشهداء والجرحى.

وذكر بيان للوزارة انه “برعاية وحضور وزير الداخلية عثمان الغانمي وتثمينا للتضحيات الكبيرة التي قدمها جرحى وزارة الداخلية، باشر صندوق شهداء الشرطة، بتوزيع مجموعة من الكراسي الكهربائية، ومبالغ المنحة المالية لمستحقيها من جرحى قوى الامن الداخلي”.

وقال الغانمي، ان “وزارة الداخلية لن تتخلى عن شريحة شهداء وجرحى وزارة الداخلية، وتوفير جميع مستحقاتهم وضمان حقوقهم”، مبيناً ان “هذه الشريحة المهمة لها الدور الكبير في دحر عصابات داعش الارهابية وتحقيق النصر للعراق”.

واضاف، ان “كل ما نقدمه هو اقل ما يمكن تقديمه مقابل تضحية الجرحى والشهداء الذين رووا بدمائهم ارض العراق”، لافتا الى ان “المؤسسة الامنية يجب ان تقوم بتوفير جميع احتياجات هذه الشريحة المهمة والمضحية”.

وفتح وزير الداخلية باب الحوار المشترك واستمع الى طلبات الجرحى، موجها الدوائر المعنية وصندوق شهداءالشرطة ومديرية شؤون الشهداء والجرحى بالاستجابة الفورية ووضع الحلول اللازمة لتلبية جميع الطلبات المقدمة من قبل الجرحى.

زر الذهاب إلى الأعلى