سياسية

نائبة تدعو لانقاذ محافظة ميسان من كارثة صحية

دعت النائبة عن محافظة ميسان دلال الغراوي، اليوم الاحد، رئيس اللجنة العليا للسلامة الوطنية مصطفى الكاظمي ووزير الصحة الى انقاذ محافظة ميسان من كارثة صحية.

 وقالت الغراوي في بيان تلقت “تقدم” نسخة منه، ان “ازمة كورونا تحتاج منا جميعا التكاتف وبذل اقصى الجهود ونحن بدورنا ندعم الجيش الابيض بكل ما اوتينا من قوة”، مبينة “لكن لابد مع الدعم تشخيص مكامن الخلل لانه لايمكن السكوت عنه، خصوصا ونحن في مرحلة خطرة ولايمكن القبول بأي خطأ وان كان صغيرا لانه يمس حياة الناس”.

 واضافت الغراوي، ان “هناك نقص كبير في الاجهزة والمستلزمات الطبية، وهذا يؤدي الى مزيد من الخطر والمأساة”، داعية رئيس خلية الازمة في المحافظة، الى بذل المزيد من الجهود والاجتماعات مع الكوادر الطبية”، مطالبة بالوقت نفسه، رئيس اللجنة العليا للسلامة الوطنية ووزير الصحة الى “انقاذ المحافظة من كارثة صحية كبيرة قد تلم بها في حال عدم الاستجابة السريعة”.

 ودعت الغراوي، وزير الصحة الى “زيارة المحافظة باسرع وقت لتوفير كافة الاجهزة الصحية والمستلزمات الطبية التي تحتاجها المؤسسات الصحية في المحافظة”، مشددة على “ضرورة ان تفرض وزارة الداخلية حظر التجوال الحقيقي ومعاقبة كل من لايلتزم بوصاية السلامة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى