سياسية

مقرب من الصدر: سائرون كتلة برلمانية تشريعية لا خدمية

اعتبر صالح محمد العراقي المقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الاحد، أن كتلة سائرون كتلة برلمانية تشريعية لا خدمية.

وقال  العراقي في تغريدة له رداً على اسئلة، “سواء كان كتلة الاحرار ام غيرها من الكتل والنواب أم غيرهم من الدرجات الوظيفية مهما علت أو دنت.. فإن فسادهم يحتاج الى ((((دليل))) لا مجرد شكوى أو ادعاء بلا حجة بل قد يكون للتسقيط واثارة الفتن واضعاف الصف الصدري”.

وأضاف العراقي، “ليس هناك شخص فوق الشبهات ولا فوق العقاب.. لكن كيل التهم جزافاً أيضاً له عقوبة.. فإن كان لك عليهم دليل ما لقضية قد تعتبرها مشينة فاجلب الدليل.. وإلا فهي بمثابة تشهير يستحق فاعله العقوبة لأنكم أنتم أيضاً لستم بمنأى عن العقوبة ان كنتم تتعاملون وفق العدل”.

 واوضح أن “سائرون كتلة برلمانية تشريعية لا خدمية.. فلذلك علينا تتبع ما قاموا به من تشريعات لا خدمات”، لافتا الى انها “(٥٤) من أصل …. في مجلس النواب فالقرار ليس لهم وحدهم بل هناك صراعات سياسية يصعب شرحها في هذه العجالة”.

 واكد ان “محاسبة الفاسدين وفق الامور الادارية المعمول بها في الهيئة السياسية فإن لم تنفع فيرفع المهم منها لسماحته فيلجئ للحل او العقوبة او (الكصكوصة) او قد يلجئ اليكم في الضغط عليهم بأسلوب ما ولا يكون ذلك إلا بأمر مباشر منه فقط لا غير”. 

زر الذهاب إلى الأعلى