رياضة

ماني: هذا الموسم الأفضل في مشواري

قال مهاجم ليفربول، السنغالي ساديو ماني، إنه لا يعتبر نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يواجه فيه فريقه غداً السبت، ريال مدريد، فرصة للانتقام من النادي الإسباني الذي تفوق على “الريدز” في نهائي نسخة 2018 بكييف.

وقال ماني في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية: “النهائي ليس للانتقام بالنسبة لي، أعتقد أن ريال مدريد فاز في كييف لأنه كان يستحق هذا ولأنه كان الأفضل، أعتقد أنني والفريق نسيناه”.

وتابع ماني: “ريال مدريد استحق اللقب وفاز، مرت أربعة أعوام وأعتقد أننا أصبحنا أكثر خبرة ونمتلك جودة أفضل في الفريق ونعلم كيف نخوض مثل هذه المباريات”.

وكان زميله المصري محمد صلاح صرح في أكثر من مناسبة بأنه يسعى للثأر من الريال بعد هزيمة 2018 التي خرج منها مصاباً بالكتف في الشوط الأول عقب التحام قوي مع سرجيو راموس قائد “الملكي” السابق.

وعن رأيه في الاستعداد لمواجهة فريق توج بدوري الأبطال 13 مرة، قال ماني: “في الحقيقة لا أعرف كم مرة فاز ولكن هذا ليس المهم، المهم هو يوم السبت، الذي سنخوض فيه أهم مباراة بالموسم ونركز للغاية من أجل فعل كل شيء ممكن لنحقق الفوز”.

وبسؤاله عن البرازيلي فينيسيوس لاعب ريال مدريد الذي يتميز بالسرعة، مثله في ليفربول قال اللاعب السنغالي: “بصراحة هذا ليس الأهم بالنسبة لي، الأهم كيفية استغلال سرعتي لاقتحام دفاعهم وتسجيل الأهداف”.

وبسؤال ماني عما إذا كان هذا الموسم هو الأفضل في مشواره قال ماني: “نعم أعتقد أنه الافضل لأنني فزت بأهم بطولة في مسيرتي وهي كأس الأمم الأفريقية 2022، هذا منحني القوة لخوض تحديات جديدة مثل نهائي التشامبيونز”.

وعن احتمالية أن يسعى ريال مدريد لضمه الموسم المقبل علق ماني: “سؤال جيد ولكنني أصب كل تركيزي حالياً في التشامبوينز ليغ لأنه الأهم لي ولجمهور ليفربول وكل شيء غير ذلك ليس مهماً”.

زر الذهاب إلى الأعلى