سياسية

عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة للنازحين

بحث نائب رئيس مجلس النواب شاخوان عبدالله، ووزير الهجرة والمهجرين وكالة عثمان الغانمي، اليوم الثلاثاء، السبل الكفيلة لتثبيت دعائم الأمن والإستقرار في عموم البلاد، ومواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين.
وذكر المكتب الإعلامي لنائب رئيس البرلمان، في بيان، أن “عبدالله أحمد، زار اليوم الثلاثاء 2022/5/17، مقر وزارة الهجرة والمهجرين، وكان في استقباله وزير الداخلية ووزير الهجرة والمهجرين وكالة عثمان الغانمي”.
وأضاف ،البيان، أن “اللقاء ناقش عدداً من الموضوعات والقضايا ذات الإهتمام المشترك وفي مقدمتها الملف الأمني وإعادة تقييم الأوضاع وتعزيز القدرات لمواجهة التحديات “.
وأشاد نائب رئيس البرلمان، بـ”جهود وزارة الداخلية وحجم المسؤوليات الكبيرة في حفظ الأمن وحماية أرواح المواطنين”، مشدداً على “أهمية مواصلة برامج عمل وزارة الهجرة والمهجرين لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة وسيما الاحتياجات الضرورية من المواد الغذائية”.
وأشار إلى “أهمية الدعم والتعاون بين الوزارة ومحافظات إقليم كردستان لوجود أعداد كبيرة من النازحين في مناطق عديدة داخل الإقليم”، مؤكداً “استمرار دعم المؤسسة التشريعية لعمل الوزارات الأمنية والخدمية بالقوانين والتشريعات اللازمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى