محلي

شركة عراقية تنال جائزة أفضل حملة تسويقية بمجال الاتصالات لعام 2022

احتفت جوائز غلوبال إيكونوميكس، المجلة البريطانية المرموقة المتخذة من لندن العاصمة مقرًا لها، بتميز حملة آسياسيل الخاصة بإطلاق “يووز” YOOZ، المنصة المتميزةالمخصصة للشباب التي أنشأها عملاق الاتصالات العراقي: آسياسيل،أواخر عام 2021.
وكانت ثمرة تلك الحملة التسويقية تأثيرا إيجابيا كبيرا على الشباب والرأي العام العراقي، وتكللت الجهود المتميزة في هذا الصدد، بتلقّي آسياسيل لجائزة “أفضل حملة تسويقية في مجال الاتصالات” في العراق.
وغيرت هذه الجائزة المشهد النمطي التقليدي لحملات التسويق للشركات من حيث الابتكار والاصالة والابداع. تقود آسياسيل سوق الاتصالات منذ عام 2015، وعززت ريادتها بعد حملة التسويق الفريدة على مستوى العراق،التي لاقت رد فعل إيجابي مبهر من الجمهور العراقي. مما أدى بدوره لارتفاع قياسي في مبيعات “يووز” YOOZ فور إطلاقها.
وفي إطار جهودها المستمرة لقيادة الرقمنة في العراق، تسلط آسياسيل جل اهتمامها على استخدام التحول الرقمي لدمج الأدوات التكنولوجية في ممارسات واستراتيجيات الأعمال، وكذلك على العقبات التي تواجه إدخال هذه التقنيات الجديدة. وتعد “يووز” YOOZ أحد منتجات هذا التحول الذي تعمل آسياسيل على خلقه.
يذكر ان “يووز” YOOZ: هي منصة أنشأتها آسياسيل مصممة خصيصًا للشباب، تتيح هذه المنصة للعملاء تخصيص حزمهم الخاصة وفقًا لاحتياجاتهم. ومن اهم ما يميز هذه المنصة المبتكرة الشفافية والحرية التي تمنحها للعملاء لضمان الاستخدام الأمثل لرصيدهم؛ كما توفر “يووز” YOOZ العديد من الخدمات الترفيهية للشباب مثل بطاقات MOOD وYOOZ Coins والمزيدمن المزايا الحصرية.
واثارت الحملة التسويقية المبتكرة من آسياسيل اهتمام”جوائز الاقتصاد العالمي” Global Economics Limited، وهي مؤسسة صحافة مالية ومجلة فصلية للأعمال تستضيف برنامج جوائز غلوبال إيكونوميكس السنوي حيث تكرّم الأداء الاستثنائي في مختلف القطاعات الاقتصادية على مستوى العالم.
وتضمنت الحملة التسويقية لمنصة “يووز” YOOZ التي تركزت على الشباب، ثلاثة مراحل: الاولى، حملة تشويق واسعة النطاق. وكانت المرحلة الثانية حفل الإطلاق الفخم، الذي حضره 5000 شخص من أصحاب النفوذ والمشاهير والمؤثرين الاجتماعيين، بالإضافة إلى المديرين التنفيذيين لشركة آسياسيل والشركاء الاستراتيجيين.
وبات الحفل اليوم هو الحدث الأكبر الذي شهدته بغداد. تضمن الحفل فقرات ترفيه على مستوى لم يعهده العراق، مثل عازفي الطبول المتوهجين المعلقين في الهواء، وعروض الليزرالبديعة المنفذة لأول مرة في العراق، والتي شوهدت على بعد مسافات طويلة في سماء بغداد، وتكنولوجيا الهولوغرام التي استخدمت للتعريف بمزايا “يووز” YOOZ بالإضافة الى المؤثرين الاجتماعيين المميزين والذين أشعلوا الحماس والتشويق، وقاموا بالتعريف بـ “يووز” YOOZ ومميزاتها،من خصائص الشفافية والتحكم والترفيه. وأخيرا تضمنت المرحلة الثالثة حملة تسويقية مستمرة وترويج ميداني، بالإضافة لرعاية العديد من الفعاليات الموجهة للشباب.
وصرحت المدير التنفيذي لوحدة العمل التجارية في آسياسيل، السيدة چرا حسين، قائلة: “أشعر بمزيج من الفخر والامتنان، نعتز بأن عملنا الشاق يتم الاعتراف به ومكافأته، وهذا مثال واقعي على حقيقة أن التفاني دائما ما يؤتي ثماره… أود أيضًا أن أشكر عملائنا المخلصين، الذين تفاعلوا وما زالوا يتفاعلون مع “يووز” YOOZ… منصتنا موجهة للشباب”.
وتابعت “ولذلك، تم تصميم حملتنا التسويقية لتكون شابة ومبتكرة، غير تقليدية، تفاعلية ومسلية. لقد توصلنا إلى ما يريده عملاؤنا وقدمناه لهم. ففي وقت قياسي تمكنا من السيطرة على هذه الشريحة من حصة السوق. إنه لأمر رائع حقًا أن نرى شهورًا من التفاني يتم ملاحظتها وتكريمها عالميًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى