أمن

شرطة نينوى تصدر توضيحاً بشأن احراق امرأة نفسها أمام مبنى المحافظة

اصدرت قيادة شرطة نينوى، اليوم الثلاثاء، توضيحاً بشأن احراق امرأة نفسها أمام مبنى المحافظة، مشيرة الى أن المجني عليها تعاني من مشاكل نفسية وسبق وان قامت بمحاولة الانتحار لثلاث مرات وهذه المحاولة الرابعة.

وقالت الشرطة في بيان تلقت “تقدم”  نسخة منه، إنه “بخصوص المرأة التي قامت بحرق نفسها امام الباب الخلفي لمبنى محافظة نينوى، نود ان نعلمكم انه بإشراف مباشر من قبل العميد ليث الحمداني قائد شرطة محافظة نينوى تم فتح تحقيق جنائي من قبل فريق عمل مكون من عدد من ضباط شرطة اكفاء”.

وأضافت الشرطة، أنه “من خلال التحقيق وبعد تدوين اقوال المدعين بالحق الشخصي وهم كل من (والدها ووالدتها وشقيقها)، تبين بأن المجني عليها تعاني من مشاكل نفسية وسبق وان قامت بمحاولة الانتحار للمرة الثالثة وهذه المحاولة الرابعة حيث سبق وان قامت بالقاء نفسها من الجسر الرابع وتم انقاذها من قبل ابطال النجدة النهرية”.

 وبينت، أنه “حسب إفادة المدعين بالحق الشخصي انه خلال الفترة الماضية قامت بمحاولة شنق نفسها وتم انقاذها من قبل ذويها وبعدها بفترة ايضا قامت بتناول كمية من الحبوب والادوية والسموم وايضا تم نقلها الى المستشفى وانقاذ حياتها”، مشيرة الى أنه “اليوم هذه المحاولة الرابعة حيث اقدمت على الانتحار من خلال حرق نفسها بواسطة صب مادة البانزين على نفسها وحرق نفسها”.

زر الذهاب إلى الأعلى