رياضة

رونالدو متحفز للانتقال إلى باريس واللعب مع راموس مجدداً

كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس يرحب بفكرة الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحيط الغموض حول مستقبل رونالدو رغم أنه تبقى سنة كاملة في عقده مع يوفنتوس، حيث تدعي بعض المصادر رغبته بالرحيل لعدم اقتناعه بمشروع النادي، لاسيما بعد الإقصاء المبكر من دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الماضيين.
كما لا يمانع يوفنتوس رحيل كريستيانو رونالدو هذا الصيف، لأن النادي يعاني من أزمة مالية بسبب جائحة فيروس كورونا، وبالتالي سيتخلص من راتب النجم البرتغالي الذي يبلغ 31 مليون يورو.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بعد انتقال سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان، أصبح الدون متحفزاً بشكل أكبر للانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء في حال وصله عرض مناسب.
وأضاف التقرير أن رونالدو معجب كثيراً بمشروع باريس سان جيرمان والصفقات القوية التي أبرمها هذا الصيف، فعدا عن ضم زميله السابق راموس، تم التوقيع أيضاً مع جورجينيو فينالدوم وأشرف حكيمي، كما اقترب النادي من حسم صفقة الحارس جيانلويجي دوناروما بشكل رسمي، عدا عن نجاح النادي في تجديد عقد نيمار وآنخيل دي ماريا.

زر الذهاب إلى الأعلى