رياضة

رغم التعادل أمام فياريال.. أنشيلوتي ليس حزيناً

أكد المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أنه لا يشعر بالحزن رغم تعادل فريقه سلبياً أمام فياريال على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة السابعة لليغا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بعد المباراة “كانت مباراة متكافئة بين الفريقين، وحاولنا التسجيل ولكن الأمور لم تكن سهلة، وهذا ما كنا ندركه قبل اللقاء. فياريال فريق يجيد تدوير الكرة، وحاولنا الضغط عليه في مناطقه، وهذا الجانب تحسن في الشوط الثاني”.

وأضاف “نعم فقدنا نقطتين، ولكن علينا المضي قدماً. لست حزيناً من النتيجة لأن الفريق قاتل، وحاول القيام بما هو مطلوب للفوز”.

وحول ما كان يحتاجه الفريق في الشوط الأول، أوضح: “المنافس لعب بحرية أكبر بوجود لاعب وسط، ووجدنا صعوبة مع ضغطهم. أجرينا بعض التغييرات في الشوط الثاني، وأدخلنا مودريتش في الوسط، وهذا ساعد في تحسن الأمور”.

وأردف “لاعبو فياريال لعبوا بدفاع متأخر، وتركوا المساحات على الجانبين، ولهذا وضعنا مهاجمين كثر في المنطقة، ولكنهم يتمتعون بطول القامة، وهذا منحهم الأفضلية في الكرات الهوائية. علينا تقبل النتيجة، ومواصلة العمل”.

كما أكد صاحب الـ62 عاماً أن التعادل لا يعتبر “خطوة للوراء، لأن الفريق لا يزال في الصدارة، وهذا هو الأهم”.

وأثنى مدرب “الميرينغي” على المستوى الذي ظهر به البلجيكي إدين هازارد في الدقائق التي شارك فيها، وهو نفس الأمر لمواطنه تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق، الذي تألق في الذود عن مرماه في أكثر من فرصة خطيرة لفياريال.

زر الذهاب إلى الأعلى