سياسية

رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية إجراء الانتخابات المبكرة وإعادة الثقة لجميع العراقيين

هنأ رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الخميس، أبناء شعبنا العراقي والأمة الإسلامية جمعاء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدا على أهمية إجراء الانتخابات المبكرة وإعادة الثقة لجميع العراقيين.

واكد رئيس الجمهورية في برقية تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واطلعت عليها “تقدم” على “ضرورة التآزر والتوحد لمواجهة التحديات التي يمر بها البلد وتأثيرات جائحة كورونا فيروس وتداعياتها الاقتصادية”، مشيراً إلى “أهمية إجراء الانتخابات المبكرة وإعادة الثقة لجميع العراقيين في ضمان ممارسة حقوقهم بصورة عادلة”.

وفي ما يلي نص التهنئة:

“مع إطلالة عيد الأضحى المبارك، أتقدم بأزكى التهاني والتبريكات إلى أبناء شعبنا وإلى الأمة الإسلامية جمعاء، سائلين العلي القدير بأن يجعل هذا العيد فاتحة خير وبركة وأمن وسلام على بلادنا.

إن هذه المناسبة المباركة تدعونا اليوم إلى التآزر والتماسك وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات التي يمر بها بلدنا في ظل تفشي جائحة كورونا فيروس وتداعياتها على الأوضاع الاقتصادية والصحية، وأن المسؤولية والواجب الوطني تدعو جميع القوى السياسية والكتل إلى التكاتف والعمل معاً من أجل تلبية مطالب شعبنا في دولة مقتدرة ذات سيادة، وترسيخ أسس الإصلاح ومكافحة الفساد وتوفير الخدمات الضرورية لكافة المواطنين، وإيجاد فرص العمل لشبابنا الواعي وضمان مشاركته الحيوية في بناء العراق وصنع المستقبل اللائق لأجيالنا.

إجراء الانتخابات المبكرة وإعادة الثقة لجميع العراقيين في ضمان ممارسة حقوقهم الانتخابية بصورة عادلة مطلب لا رجعة فيه، آملين تهيئة الأجواء المناسبة والمستلزمات المطلوبة وبما يسهم في بناء دولة المواطنة والمساواة والعدالة.

جعل الله أيامكم أعياداً مفعمة بالخير والمحبة والسلام.

وعيد سعيد ومبارك.. وكل عام وأنتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى