رياضة

ديباي يتمسك ببرشلونة

على الرغم من ضغوط نادي باريس سان جيرمان المستمرة لضمه، إلا أن نادي بارشلونة يحافظ على اتصالاته الأسبوعية مع وكالة تمثل اللاعب ممفيس ديباي، من أجل ضمه لصفوف الفريق.

قالت صحيفة موندو الإسبانية: “بات ممفيس مقتنعاً بأنه سينتهي به الأمر باللعب لنادي برشلونة، ويتمنى أن يكون هذا في يناير (كانون الثاني) المقبل، ولا يطيق الانتظار حتى الصيف”.

ولن تكون الأمور سهلة على برشلونة، لأن باريس سان جيرمان دخل في خط المفاوضات لضمه عقب إصابة نيمار جونيور الأخيرة، ويقدم إغراءات كبيرة لليون لضمه.

وتعد حالة ديباي مماثلة تماماً لما يحدث مع مدافع مانشستر سيتي، إيريك غارسيا، حيث يعتقد برشلونة أنهم أنهوا الارتباط مع اللاعب، وبالتالي سوف ينتهي بهما المطاف بالتواجد تحت قيادة كومان، ولكن الأزمة تكمن في أزمة النادي المالية.

ويحلم ديباي الذي سجل 6 أهداف، وصنع 4 في 14 مباراة بالدوري مع ليون باللعب في برشلونة، وهذا ليس موضع شك، كما نه ليس كذلك مع العلم بأن اللاعب مصمم على الرحيل عن ليون.

ويرغب رئيس ليون، جان ميشيل أولاس، في تحقيق أكبر قدر من الاستفادة المالية، بدلاً من رحيل اللاعب مجاناً في نهاية الموسم، ولذلك فإن باريس سان جيرمان هو القادر على تقديم ذلك في الوقت الحالية.

ويحافظ برشلونة على اتصالاته مع الوكالة التي تتولى إدارة أعمال ديباي، وبالطبع يعلم النادي تحركات باريس لضمه سواء قبل أو بعد إصابة نيمار، ولكن اللاعب يرغب في الانتقال لبرشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى