رياضة

توتي: لهذا السبب كنت ساقتل نفسي

قال القائد التاريخي لنادي روما، فرانشيسكو توتي، إن “الغيلاروسي” بحاجة إلى شخص يعرف بيئة النادي، واعترف بأنه كان سيتقتل نفسه بدلاً من الرحيل عن الفريق.

تحدث اللاعب الدولي السابق في إيطاليا، والفائز بكأس العالم، قائلاً: “تخيلت نفسي في روما إلى الأبد، ثم وضعوني في مواجهة الحائط، وأجبروني على اتخاذ قرار لم أكن لأتخذه قط”.

وسئل توتي الذي قضى موسمين في مجلس الإدارة حتى يونيو (حزيران) 2019، عما سيفعله إذا اتصل به الملاك الجدد في روما، وقال: “كنت سأجلس وأتحدث عن ذلك، الآن أود أن أكمل هذا المسار، لن أكون في سلام مع نفسي إذا انتهى، حتى بالنسبة للفريق الذي أسسته”.

وأضاف: “سأشعر بالسوء لترك المتعاونين معي، ثم إذا شعرت بالتعب فسوف أنظر إلى ما أفعله، كنت سأقتل نفسي بدلاً من مغادرة روما، كان بإمكاني جلب الأشياء الجيدة فقط”.

وقال توتي إنه يعاني من استبعاده من المشروع في روما، لكنه يأمل في رؤيتهم يكملون أعلى مستوى ممكن.

وتابع: “أنظر إليهم كمشجع، فأنا أغضب لأنني آمل أن ينتهوا على أعلى مستوى ممكن، آمل أن أساعد روما على النمو من خلال عملي، على الأقل من الخارج، لكنني أعاني منه، كان بإمكاني أن أفعل أكثر من المديرين التنفيذيين الآخرين”.

وواصل: “لم أشارك قط في القرارات، الآن لا يزال النادي أجنبياً، والمدرب والمدير الرياضي من الأجانب، شخص يعرف كل شيء عن روما كان يمكن أن يكون مفيداً، هذا ما ينقصنا في الوقت الحالي”.

واختتم: “لماذا تعتقد أن الكثير من اللاعبين السابقين لا يمكن أن يكونوا جزءاً من النادي؟، ربما لأنهم مزعجون، إذا أخذت فريق كرة قدم، فسأنادي اللاعبين السابقين لأنهم يعرفون كرة القدم”.

زر الذهاب إلى الأعلى