رياضة

تصريح حاسم من التطبيعية بشأن تسمية مدرب المنتخب الوطني

إكد رئيس الهيأة التطبيعية لاتحاد كرة القدم اياد بنيان، اليوم الاحد، أن تسمية المدرب الجديد لقيادة المنتخب الوطني ستحسم خلال الأسبوع الحالي لافتاً إلى أن المعسكر الخارجي المقرر إقامته في صربيا لايزال قائماً ولا صحة لالغائه.

وقال بنيان في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن ” اللجنة المكلفة باختيار المدرب الذي سيقود منتخب أُسود الرافدين في الفترة المقبلة، تواصل مفاوضاتها لحسم الموضوع مبكراً، وهنالك اتفاق مع مدرب سيتم الاعلان عنه خلال خلال الاسبوع الحالي”، لافتاً الى أن ” هذا المدرب وطاقمه المساعد لديهم اطلاع كامل بجميع لاعبي المنتخب، وهنالك 55 لاعباً سيتم اختيار التشكيلة المناسبة منهم للدخول في المعسكر التدريبي في صربيا”.

وتابع بنيان ان ” كل ما اشيع حول الغاء المعسكر التدريبي لاسود الرافدين المقرر اقامته في صربيا هو غير صحيح “، مبيناً أن “المعسكر قائم وتم التنسيق مع الجانب الصربي لتهيئة جميع الامور اللازمة لانجاح المعسكر”.

وأضاف بنيان أن” المعسكر سيقام مطلع شهر اب المقبل تحضيراً للتصفيات النهائية، وستتخلله اقامة مباريات ودية سيتم تحديدها في وقت لاحق”، مبينا ان ” المعسكر سيشهد تواجد جميع اللاعبين الذي سيقع عليهم اختيار الجهاز الفني لتمثيل المنتخب في التصفيات القادمة وباقي الاستحقاقات المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى