منوعات

تسريبات حول مواصفات وموعد طرح هاتف “آيفون فليب”

تشير تسريبات حديثة إلى إمكانية طرح شركة أبل الامريكية هاتف آيفون قابل للطي العام القادم على الرغم من عدم تأكيد الشركة إطلاق هذا الهاتف، إلا أن تسريبات تحدثت عن جهاز قادم يحمل اسم آيفون فليب.

وحسب موقع “سي نت” المتخصص بالأخبار التقنية، فإن  شركة “أبل” حرصت في السنوات الأخيرة على تسجيل براءات اختراع لآليات وهواتف قابلة للطي.

ونقل الموقع   نقلا عن الخبير المتخصص بمنتجات “أبل”، مينغ تشي كو، أن “الشركة بحاجة لاكتشاف المشكلات التقنية المرتبطة بالهواتف القابلة للطي، إلى جانب بحث مسائل تتعلق بإنتاجها على نطاق واسع“.

ومن بين براءات الاختراع التي سجلتها شركة “أبل” شاشات قابلة للقلب واللف.

ويجمع محللون أن حجم شاشة الهاتف القادم ستتراوح بين 7.5 و8 إنشات، وستحتوي مفصلات مخفية بهيكل الجهاز.

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف القابل للطي سيكون بألوان الأرجواني والأزرق والوردي، واحتمال إضافة ألوان جديدة كالأخضر والأحمر والذهبي، وستسعى الشركة  للاستفادة من الأخطاء التي وقعت بها الشركات المنافسة مثل شركة “سامسونغ”، إذ تتفاوض مع شركة متخصصة بتزويد الشركات المنتجة للهواتف بالزجاج على نوع مرن قابل للانحناء دون أي تشوهات أو تجعد.

ويتوقع محللون أن يكون الهاتف منافسا للعلامات التجارية الأخرى، إلا أنه لن يكون منخفض السعر، ولكن شركة “أبل” ستسعى الى إقناع المستهلكين بالمزايا الجديدة للهاتف التي لم تكشف عنها بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى