رياضة

المصادقة على الهيئة القضائية وإجراءات اللجنة المؤقتة

عقدت الجمعية العامة للجنة الأولمبية الوطنية العراقية مؤتمراً إستثنائياً في العاصمة بغداد صباح اليوم برئاسة الدكتور أكرم نعيم عطوانالحميداوي رئيس اللجنة المؤقتة لادارة العمل الأولبمي في العراق.

وقال مدير المكتب الاعلامي في اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية حسين علي حسين في بيان انالجمعية العامة صادقت، وبالاجماع، علىأسماء الهيئة القضائية السباعية التي ستشرف على المؤتمرات الانتخابية التكميلية والمؤتمر الانتخابي للمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية“.

وأضاف حسين قائلاً انالجمعية العامة صوتت، وبالاجماع أيضاً، على شرعية وإيجابية الاجراءات التي أتخذتها اللجنة المؤقتة لادارةالعمل الرياضي في العراق@.

وإستطرد قائلاً انالجمعية العامة صادقت أيضاً على إقامة المؤتمرات التكميلية لانتخاب الخبراء والاتحادات غير الاولمبية والعنصر النسويوممثلي اللاعبين الأولمبيين يوم الخميس الموافق للخامس والعشرين من شهر آذار الجاري، وإقامة المؤتمر الانتخابي للمكتب التنفيذي يومالجمعة الذي يليه والموافق للسادس والعشرين من الشهر الجاري“.

جدير بالذكر ان المؤتمر حضره ،عبر برنامج زوم، السيد حيدر فرمان ممثلاً عن اللجنة الأولمبية الدولية والمجلس الأولمبي الآسيوي.

زر الذهاب إلى الأعلى