رياضة

الكوفة والسلام يتوّجان بلقب بطولة أندية العراق بالكيك بوكسينغ

توّج ناديا الكوفة والسلام بلقب بطولة اندية العراق بالكيك بوكسينغ لفئتي الأشبال والناشئين في المنافسات التي أُختتمت في محافظة الديوانية بمشاركة خمسة وعشرين نادياً مثلت أندية العاصمة بغداد والمحافظات الأخرى.
وقال رئيس الاتحاد العراقي للكيك بوكسيغ قاسم الواسطي ان “نادي الكوفة حصد المركز الأول في منافسات فئة الأشبال وحلّ ثانياً نادي واسط فيما جاء بالمركز الثالث ناديا السلام والحدود بالتساوي، موضحاً ان نادي السلام توّج بالمركز الأول في منافسات فئة الناشئين وتلاه ثانياً نادي الكوفة وحل نادي داموك بالمركز الثالث”.

وأشار الواسطي الى ان “اتحاد اللعبة أجرى على هامش البطولة، إنتخابات تكميلية لسد المقاعد الشاغرة في مجلس إدارة اتحاد الكيك بوكسينغ، حيث أسفرت الانتخابات عن فوز السيدين علاء حمودي وخضير عباس في الانتخابات التي جرت وفق قانون 24 لسنة 2021”.

وخلص الواسط الى ان “عمل إتحاد اللعبة سينصب في المرحلة المقبلة على تحضير منتخبات الفئات العمرية وتهيئتهم بالشكل الأمثل قبل خوض منافسات البطولات العربية والقارية والدولية التي ستقام تباعاً في العام المقبل، حيث تمت مناقشة المنهاج الخارجي مع مدربي المنتخبات الوطنية لكافة الفئات العمرية بغية الوصول معهم الى حلول ناجعة نستطيع من خلالها تسهيل مهمة مشاركة منتخباتنا في المحافل المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى