سياسية

الكاظمي يشكر جميع الجهات المساهمة بنجاح زيارة الامام الكاظم

قدم رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الأربعاء، تعازيه الى الشعب العراقي بذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع)، فيما شكر القوات الأمنية والجهات المساهمة بنجاح مراسم الزيارة.

وقال المكتب الإعلامي للكاظمي في بيان إن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي حيّا جموع الزائرين الذين توجهوا سائرين مشياً على الأقدام من المحافظات ومن مناطق بغداد الى مدينة الكاظمية، وأداءهم لمراسم الزيارة بانضباط عالٍ، وخصوصا اولئك الذي تميزوا بالالتزام بالتوجيهات الامنية والصحية”.

وأشاد، “بالجهود الكبيرة التي بذلتها القوات الأمنية بمختلف صنوفها، والتي ساهمت في نجاح الخطة الأمنية التي أعدت لحماية مواكب الزائرين، ونجاح مراسم الزيارة”.

وعبر الكاظمي عن “شكره للكوادر الطبية والصحية وجهودها في تقديم الخدمات الطبية، وحث الزائرين على الإلتزام بالتدابير الوقائية الخاصة بجائحة كورونا، كذلك قدم شكره لجهود نقل الزائرين”.

وثمّن جهود “الوزارات الخدمية وكل الجهات التي قدمت خدماتها للزائرين، وساهمت في نجاح مراسم الزيارة”.

وعبر رئيس مجلس الوزراء عن “خالص شكره وتقديره لمواكب الزائرين والفعاليات الاجتماعية والمتطوعين لجهودهم الكبيرة ومساندتهم القوات الأمنية والكوادر الصحية، كذلك قيّم عاليًا الدور الكبير لوسائل الإعلام في تغطيتها لمراسم الزيارة وجهودها في توعية الزائرين بتطبيق التعليمات الأمنية والصحية”.

زر الذهاب إلى الأعلى