سياسية

الكاظمي للمتظاهرين: مطالبكم تلتقي تماماً مع البرنامج الإصلاحي للحكومة

اكد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الاربعاء، ان مطالب المتظاهرين في كل أنحاء العراق تلتقي تماماً مع البرنامج الإصلاحي الذي تتبناه الحكومة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقت “تقدم” نسخة منه، ان “رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، زار ، اليوم الأربعاء، مجموعة من الشباب المتظاهرين خرّيجي الكليات والمعاهد في أماكن تظاهرهم واعتصامهم، واستمع لمطالبهم وطروحاتهم”، مشيرا الى ان “الكاظمي وعد بتلبية كل مطالبهم الحقّة، كما بيّن لهم أن الحكومة تواجه مشاكل تراكمية، تسببت بها سنوات من سوء الإدارة وإساءة التصرّف في القرار، وتفويت فرص التنمية،  فضلاً عن غياب الخطط طويلة الأمد”.

واشار الكاظمي، الى إن “التحديات التي تواجهنا كحكومة هي تحديات كبيرة، وكل ما طرحتموه من مطالب هو حق مشروع ودستوري، إلّا أن حجم العمل المطلوب والجهد الواجب بذله هو جهد كبير، لكنّه لن يُعجزنا”.

واكد الكاظمي، إن “الخطوات التي شرعت بها الحكومة في تطويق منافذ الفساد، ومحاسبة المسيئين، وتصحيح مسار الإدارة، ستكون ذات أثر إيجابي على مجمل أداء الدولة والجهاز الحكومي”، مشددا على إن “مطالب المتظاهرين في كل أنحاء العراق تلتقي تماماً مع البرنامج الإصلاحي الذي تتبناه الحكومة”.

زر الذهاب إلى الأعلى