سياسية

الكاظمي لـ جهاز مكافحة الارهاب.. رهان الحكومة عليكم في التصدي لكل ما يهدد أمن واستقرار المجتمع

اكد القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، ان الكثير من المواطنين ينتخون بجهاز مكافحة الإرهاب حتى في القضايا غير الأمنية، مخاطبا اياهم ان رهان الحكومة اليوم عليكم وعلى قواتنا الأمنية البطلة، في التصدي لكل ما يهدد أمن واستقرار المجتمع وأفراده.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقت “تقدم” نسخة منه، ان “رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، أجرى، اليوم السبت،  زيارة تفقدية الى مقر جهاز مكافحة الإرهاب، وكان في استقباله رئيس الجهاز، الفريق أول الركن عبد الوهاب الساعدي”، مبينا ان “الكاظمي تجوّل في مقر الجهاز، واطلع على أقسامه، وافتتح مركزا خاصا لفحص المصابين بفايروس كورونا، كما التقى قيادات جهاز مكافحة الإرهاب واطلع على عمل وخطط الجهاز الأمنية”.

وأعرب الكاظمي، عن “سعادته بلقائه عناصر وضباط جهاز مكافحة الإرهاب”، مؤكدا أن “الجهاز يحظى بثقة العراقيين، لما حققه من بطولات ومآثر في الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية،  والتعامل الإنساني لمقاتليه مع أهالي المناطق التي تحررت من الإرهاب وشعورهم بالأمان تجاههم”.

 وبيّن ، أن “جهاز مكافحة الإرهاب قد نال سمعة دولية أيضا، ويجب العمل على تعزيز هذه السمعة، من خلال تواصل التدريب الحديث وضرورة ترسيخ مبدأ العقيدة الوطنية في عمل الجهاز، وأيضا باقي الأجهزة الأمنية”، مشيرا الى  “التحديات التي تواجه العراق في المرحلة الراهنة، وحرص الحكومة على مواجهتها وتذليلها، وتصحيح الكثير من المسارات الخاطئة، للمضي قدما بالبلاد”.

ودعا ، جهاز مكافحة الإرهاب، قيادات ومنتسبين، الى “العمل من أجل العراق”، مشيرا الى أن “الكثير من المواطنين ينتخون بالجهاز حتى في القضايا غير الأمنية، وهذا يدل على ثقتهم بكم وشعورهم بالأمان معكم، وعليكم استثمار هذه الثقة بما هو خير للبلد وشعبه”.

 وأكد الكاظمي، أن “رهان الحكومة اليوم عليكم وعلى قواتنا الأمنية البطلة، في التصدي لكل ما يهدد أمن واستقرار المجتمع وأفراده”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى