سياسية

الكاظمي: لدى الحكومة مشاريع كبيرة لخدمة أبناء ذي قار

اكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاربعاء، ان محافظة ذي قار تستحق كل الدعم والإسناد، ولدى الحكومة مشاريع كبيرة لخدمة أبنائها.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقت “تقدم” نسخة منه، ان “رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، استقبل ، اليوم الأربعاء، وفدا من عشائر عموم محافظة ذي قار، واستعرض الوفد واقع المحافظة الخدمي والمعيشي والأمني، والمشاكل التي تعيق تقديم الخدمات الى أبنائها في المدن والقصبات”.

ووعد الكاظمي “بزيارة المحافظة قريبا، للوقوف على المشاكل وسبل معالجتها”، مؤكدا أن “ذي قار تستحق كل الدعم والإسناد، ولدى الحكومة مشاريع كبيرة لخدمة أبنائها”.

وأكد أن “عشائر ذي قار الأصيلة هي امتداد للعمق التأريخي الذي تتميز يه المحافظة”،  مشيدا “بتضحياتها في الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية، من أجل وحدة واستقرار العراق”، مؤكدا على “دور العشائر في عموم العراق، في أن تكون داعمة للنظام الاجتماعي ومساندة للدولة في تطبيق القانون وسيادته على الجميع”.

من جانبهم أشاد وفد العشائر بدور رئيس مجلس الوزراء، وقيادته في هذه المرحلة المهمة من مسيرة البلد، وأكدوا أن العراقيين جميعا يتطلعون الى مستقبل أفضل للعراق ولأبنائه.

زر الذهاب إلى الأعلى