سياسية

الكاظمي: عازمون على عدم إبقاء شاغل منصب ثبت فشله

اكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاحد، ان خدمة المواطن في ذي قار هي واجب وشرف لأجهزة الدولة، مشددا على إننا عازمون على عدم إبقاء شاغل منصب ثبت فشله.

وقال بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء تلقت “تقدم” نسخة منه، ان “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، استقبل، اليوم الأحد، محافظ ذي قار  ومدير شرطتها بحضور وزير الداخلية عثمان الغانمي”، مبينا ان “الكاظمي استمع الى إيجاز عن الأوضاع في المحافظة، كما استعرض مع المسؤولين آخر الإجراءات التي اتخذتها أجهزة الدولة لتقديم الخدمات للأهالي وتحقيق مطالبهم، وحفظ الأمن العام وحماية الأرواح و الممتلكات العامة و الخاصة”.

واشار الكاظمي، الى إن “أبناء ذي قار بوعيهم ووطنيتهم المشهودة كانوا الصوت الأول في حمل هموم العراقيين، وصدحوا بالمطالب الحقّة في تظاهراتهم بما يمثّل كل العراق وليس أبناء المحافظة فقط”، مبيناً انه “مثل ما كانت ذي قار رمز انبثاق الحضارة الإنسانية قبل التأريخ، فإنها اليوم أنموذج للمسؤولية و الوعي بحقوق وواجبات المواطنة الحقّة”.

وتدارس رئيس مجلس الوزراء، الإجراءات المتخذة من قبل دوائر المحافظة الخدمية، وفي مقدمتها عملية توفير الأوكسجين لمستشفيات المحافظة وتعزيز ملاكاتها الطبية المجاهدة بما يخدم مواجهة جائحة كورونا وحفظ أرواح الناس، موضحا، أن “خدمة المواطن في ذي قار هي واجب وشرف لأجهزة الدولة، لهذا فإننا عازمون على عدم إبقاء شاغل منصب ثبت فشله”.

كما أكد رئيس مجلس الوزراء، على “أهمية التنسيق الكامل بين مختلف الأجهزة الأمنية وأجهزة المحافظة الخدمية بما يضمن حق المواطن في تلقي خدمة تليق به وباسم ذي قار”، موجها المسؤولين, “ببذل غاية الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومعالجة أسباب التلكؤ الحاصل في أسرع وقت ممكن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى