أمن

القبض على 7 مطلوبين بينهم أربعة متهمين بقضايا المخدرات في بغداد

اعلنت الشرطة الاتحادية، القبض على 7 مطلوبين بينهم أربعة متهمين بقضايا المخدرات في بغداد.

وذكرت الشرطة في بيان أنه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في ملاحقة الخارجين عن القانون من تجار ومتعاطي المواد المخدرة، استطاعت مفارز الشرطة الاتحادية ضمن قاطع مسؤولية اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهمين اثنين مطلوبين وفق أحكام المادة ٢٨”مخدرات في منطقة (البلديات) شرقي بغداد وبحوزتهما بايب زجاجي يستخدم للتعاطي وقنينتي اشعال”.

واضافت ان “قوة أخرى من اللواء ذاته بالاشتراك مع مفرزة من مكافحة مخدرات الكرادة من إلقاء القبض على متهمين اثنين مطلوبين وفق أحكام المادة ٢٨”مخدرات في منطقة (المشتل) شرق بغداد وضبط بحوزتهما 7 غرام من مادة الكرستال المخدرة بالاضافة الى بايب زجاجي يستخدم للتعاطي”.

وتابعت “في السياق ذاته تمكنت قوة من اللواء الأول الفرقة الاولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الاول من إلقاء القبض على متهمين اثنين يحملان بندقية كلاشنكوف غير مرخصة في منطقة (النهروان)جنوب شرق بغداد”.

واشارت إلى إن “قوة من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الاولى شرطة اتحادية، تمكنت من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة ٤٣٠”تهديد في منطقة (البتاوين) وسط العاصمة بغداد، اذ تم إحالتهم مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى