أمن

القبض على 5 مطلوبين بينهم امرأة متهمة بقضايا السرقة في بغداد

اعلنت الشرطة الاتحادية، القاء القبض على 5 مطلوبين بينهم امرأة متهمة بقضايا السرقة في العاصمة بغداد.

وذكرت الشرطة في بيان انهضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تنفيذ مذكرات القبض الصادرة من المحاكمالمختصة بحق المطلوبين وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل، حيث استطاعت مفارز الشرطة الاتحادية ضمن قاطع مسؤولية اللواء الثانيالفرقة الأولى من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة ٤٠٦قتلفي منطقة (الأمين) شرقي بغداد“.

واضافت انقوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث للواء ومفرزة، تمكنت منمكتب مكافحة اجرام الحرية من إلقاء القبض على امرأة مطلوبة وفق أحكام المادة ٤٤٤سرقةفي منطقة(الحرية) غرب بغداد ،

وفي السياق ذاته تمكنت قوة من اللواء الاول الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الاول للواء من إلقاء القبضعلى احد المطلوبين وفق المادة ٣٢مخدراتفي منطقة (النهروان) جنوب شرق بغداد“.

وتابعتكما تمكنت قوة أخرى من اللواء ذاته بالاشتراك مع مفارز مكافحة اجرام النهروان من القبض على متهم بتعاطي وترويج الموادالمخدرة في منطقة (النهروان) جنوب شرق بغداد بحوزته 23 حبة مخدرة“.

واكملت انقوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث للواء، تمكنت من إلقاء القبضعلى متهم مطلوب وفق أحكام المادة ٢٨٩تزويرفي منطقة (جسر ديالى) جنوب شرق بغداد“.

واشارت الىإحالتهم مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم“.

زر الذهاب إلى الأعلى