أمن

القبض على متهمين بالخطف في بغداد

اعلنت مدرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم السبت، عن القاء القبض على متهمين بالخطف وبحوزتهما اسلحة ومواد مختلفة ودراجات نارية.

وقالت المديرية في بيان تلقت “تقدم” نسخة منه، “توفرت معلومات تفيد باختطاف احد الاشخاص لدى مكتب مكافحة اجرام (القدس) ضمن مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة الى وكالة شؤون الشرطة في وزارة الداخلية”، مبينة انه “بعد حضور المشتكي وتدوين افادته حول قيام اشخاص باختطافه وتقييد يديه واحتجازه في احدى دور التجاوز شرقي العاصمة بعد سرقة دراجته النارية ثم قيامه بتحرير نفسه والهروب من الدار”.

واضافت المديرية، أنه “على الفور من تلقي المعلومة تم اخذ الموافقات الرسمية و تشكيل فريق عمل مختص وبعد جمع المعلومات والتحري من قبل المصادر السرية وبدلالة المشتكي تم القاء القبض على متهمين اثنين بعد ملاحقتهما لهروبهما اثناء عملية القاء القبض عليهما”.

واشارت الى انه “ضبط بحوزتهما ٣ مسدسات وبندقية مستهلكة مع غدارة قديمة الصنع ورمانتين يدوية، فضلا عن الدراجة الخاصة بالمشتكي نوع داكس مع ٢٥ دراجة نارية اخرى مختلفة الأنواع و٥ شاشات بلازما وعدة لتعاطي المواد المخدرة مع مادة بيضاء مع حبوب مختلفة، وقد اتخذت بحقهما الاجراءات القانونية اصوليا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى