منوعات

الشرق للأخبار تحتفل بمرور عام على انطلاقها

احتفلت الشرق للأخبار هذا الأسبوع بمرور عام على انطلاقتها تحت شعار “أينما نكون..تكون الفرص”، مستعيدةً 365 يومًا من الإنجازتمنذ انطلاقتها الأولى في 11 نوفمبر 2020.

 وفي تعليق بهذه المناسبة، قالت جمانا الراشد، الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام: “نحن فخورون جدًا بالإنجاز الكبيرالذي حققته الشرق للأخبار واقتصاد الشرق مع بلومبرغ في عامها الأول؛ حيث ساهمت في إحداث تغييرات جذرية ضمن المشهد الإعلاميالعربي من خلال بث أخبار اقتصادية غنية بالمضمون والمحتوى، والتفرد بطريقة صياغة وعرض الأنباء، إضافة إلى تقديمها للتحليلاتالإخبارية الدقيقة والمعمقة. لا تخاطب الشرق للأخبار اهتمامات واحتياجات قادة السياسة والاقتصاد وحسب، بل تلبي تطلعات مختلفالفئات المهتمة بآخر الأخبار والمستجدات العالمية التي تؤثر على منطقتنا”.

وأضافت “يجسد النجاح الذي حققته الشرق للأخبار على المنصات الرقمية بالإضافة إلى البث التقليدي استراتيجية التحول الرقمي التيوضعتها المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG كما يؤكد على ريادتنا في القطاع فيما يخص اعتماد تقنيات ومنصات جديدةبما في ذلك الذكاء الاصطناعيلتوفير محتوى قيم وثري في الوقت المناسب لجمهورنا”.

ولفتت الراشد الى أن “تعاون اقتصاد الشرق مع بلومبرغ يعكس التزام المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG) بعقد الشراكاتالعالمية مع أبرز الأسماء المرموقة في مجال الإعلام، وذلك في ظل سعيها المستمر لعقد الشراكات الإستراتيجية التي تعزز من مكانة المجموعةعلى الصعيد الإقليمي والعالمي”.

زر الذهاب إلى الأعلى