سياسية

السيد الصدر يوجه رسالة إلى النواب المستقلين

وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الاربعاء، شكره إلى نواب المستقلين، فيما أشار إلى أنه “سيسعى لهدم باقي مخططات الفاسدين”.

وقال الصدر في تدوينه  على “تويتر”، “لم يتناهَ لمسامعي بل ولج إلى قلبي أن هناك تجاوباً ملموساً من الإخوة البرلمانيين المستقلين بعد التغريدة الأخيرة”.

وأضاف “فإنني إذ أوجه لهم الشكر إذ قدّموا مصلحة الوطن على المصالح الخاصة ومتمنياً أن يتم هذا الإحساس القلبي على أتم وجه حبًا بالعراق. فإنني سأكون ملزماً برد الجميل لهم بأقرب فرصة لا من خلال تقاسم الكعكة فهذا ما لا يرتضونه ولا نرتضيه فإننا وإياهم (دعاة وطن). بل من خلال لملمة الجراح والسعي لتوحيد صفوفهم”.

وتابع الصدر “فإنني لم أعد أأمل بالحياة طويلاً. . بل سأسعى في ما تبقى لي أن أهدم باقي مخططات الفاسدين في بناء عراق يقوده الصالحون صفاً واحداً وبلا مغانم إلا مصلحة الوطن ليعلو صوت الوطن بجيش وقوات أمنية وطنية وحكومة أغلبية وقضاء نزيه وحدود مصانة وهيبة متجذرة وكرامة شعب متأصلة بعيداً عن كل التدخلات الخارجية ليسود السلام”

وختم تغريدته بالقول “ولتكملوا أيها المستقلون مع إخوتكم المسيرة بلا تسيير بل بتيسير وتوفيق من الله العلي القدير.. ولا أسالكم عليه أجرا الا المودة في للوطن فهو يستحق كل الحب والاحترام”.

زر الذهاب إلى الأعلى