رياضة

الدوري الفرنسي: قمة من العيار الثقيل بين سان جيرمان وليون

يستضيف أولمبيك ليون نظيره باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، على ملعب “جروباما ستاديوم”، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي، في لقاء مهمة للفريقين في ظل الصراع الشرس على لقب المسابقة هذا الموسم.

يحتل سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، بفارق الأهداف عن ليون صاحب المركز الثالث، فيما يأتي فريق ليل في الصدارة برصيد 63 نقطة.

وتمثل مباراة الليلة صراعاً خاصاً، في ظل المنافسة القوية بين الفريقين، بالإضافة إلى المتصدر ليل، وفريق موناكو الذي يحتل المركز الرابع برصيد 59 نقطة، على حصد لقب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن يشارك في لقاء الليلة، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان، بعد عودته للتدريبات الجماعية مؤخرا، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ بداية فبراير (شباط)، وغاب بسببها عن مباريات فريق العاصمة الفرنسية، ومن بينها مباراتي برشلونة الإسباني في دور الـ16، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسيعتمد المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، على النجم المتألق كيليان مبابي، الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 18 هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى