سياسية

الحلبوسي والكاظمي يتبادلان الرؤى الساعية لتجاوز العقبات والانسداد السياسي

بحث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الاحد، رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الجهود الرامية إلى الإيفاء بالاستحقاقات الدستورية في مواعيدها، وتعزيز مسار الديمقراطية والعمل الوطني.

 وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب، في بيان صحفي، التقى رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الاحد، رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي”، مبينا انه “تباحث الجانبان في آخر مستجدات الساحة السياسية، وسير الجهود الرامية إلى الإيفاء بالاستحقاقات الدستورية في مواعيدها، وتعزيز مسار الديمقراطية والعمل الوطني من أجل التفرّغ لتقديم المزيد من الخدمات للمواطنين وتحقيق طموحاتهم”.

 وأكد اللقاء على “أهمية تعزيز ثقة المواطن في العملية السياسية من خلال التركيز على هدف خدمة قطاعات الشعب، وأهمية تمرير الالتزامات القانونية المتعلقة بحياة الناس، ومواجهة التحديات العالمية والتوترات المتزايدة التي انعكست على الاقتصاد العراقي”.

 وشهد اللقاء، بحسب البيان، “تبادل وجهات النظر والرؤى الساعية لتجاوز العقبات والانسداد السياسي، وبذل المزيد من الجهود في مساعدة القوى البرلمانية الوطنية لتحمل مسؤوليات المرحلة، ومواجهة الأزمات الراهنة؛ من أجل تعزيز خطى التنمية والازدهار”.

زر الذهاب إلى الأعلى