سياسية

الحكيم وصالح يؤكدان على دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها وإجراء الانتخابات المبكرة والنزيهة

اكد رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم السبت، على ضرورة دعم الحكومة الحالية في تنفيذ برنامجها لاسيما إجراء الانتخابات المبكرة والنزيهة.

وقال المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية، في بيان تلقت “تقدم” نسخة منه، ان “رئيس الجمهورية برهم صالح، استقبل، اليوم السبت في بغداد، رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم”، مبينا ان “جرى، خلال اللقاء، بحث آخر المستجدات السياسية والأمنية في البلاد، والتأكيد على ضرورة دعم الحكومة الحالية في تنفيذ برنامجها لاسيما إجراء الانتخابات المبكرة والنزيهة، وتلبية مطالب العراقيين في تحقيق الإصلاحات المنشودة”.

وهنأ رئيس الجمهورية، بحسب البيان، الحكيم، “بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيس تيار الحكمة الوطني”، متمنياً لقيادته وكوادره “دوام النجاح والموفقية لخدمة أبناء شعبنا”.

وتمت خلال اللقاء، مناقشة السبل الكفيلة بمواجهة جائحة كورونا فيروس والحد من تداعياته الوبائية والاقتصادية، ووجوب دعم الفرق الطبية والصحية والكوادر الساندة بما يؤمن الحفاظ على سلامة المواطنين وصحتهم.

كما جرى التأكيد على، أهمية توحيد الجهود والمساعي والتنسيق المشترك بين القوى الوطنية لترسيخ حماية سيادة العراق وتعزيز أمنه واستقراره والنأي به عن التجاذبات والصراعات الدولية والإقليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى