سياسية

البرلمان يخاطب وزارتي الصحة والتخطيط للاسراع بإنجاز مشروع مستشفى الدجيل

خاطب النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم الخميس، وزارتي الصحة والتخطيط بشأن الإسراع بإنجاز مستشفى قضاء الدجيل – سعة ١٠٠ سرير ، ومتابعة كافة الإجراءات الخاصة والفعلية الخاصة بإستكمال هذا المشروع .

وقال بيان لمكتب الكعبي، تلقت “تقدم” نسخة منه، ان “النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، استقبل في مكتبه اليوم الخميس، عدد من الوجهاء والشخصيات الاكاديمية والاعلامية في قضاء الدجيل، بحضور رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين عبد الاله النائلي “.

واوضح، ان “الكعبي استمع الى مجمل الأوضاع الأمنية والخدمية والاقتصادية التي يشهدها القضاء”، متعهدا “بتذليل ابرز العقبات و المشاكل الموجودة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية”، مشددا “بعدم قبوله مع كل المكونات الاصيلة الموجودة بأن تظلم الدجيل  مرتين ، وعلى الادارة المحلية في محافظة صلاح الدين عدم السماح باهمال وتهميش هذا القضاء الذي سالت دماء ابناءه رفضا للظلم والدكتاتورية”. 

واشار الكعبي، الى ان “قضاء الدجيل عانى من اهمال حكومي كبير لايُناسب ورمزية المنطقة، وشجاعة ابنائها الذين كانوا مصدا مُمانعآ و كبيرا ضد النظام الصدامي الدموي المجرم، وعصابات داعش الارهابية”، داعيا جميع القوى السياسية “لإيلاء اهمية قصوى بموضوعة الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة لاهالي هذه المدينة العزيزة سيما في المجال الطبي والصحي والعلاجي في ظل جائحة كورونا”.

واكد الكعبي، انه “خاطب وزارتي الصحة والتخطيط بشأن الإسراع بإنجاز مستشفى قضاء الدجيل – سعة ١٠٠ سرير، ومتابعة كافة الإجراءات الخاصة والفعلية الخاصة بإستكمال هذا المشروع خدمة لأهالي القضاء والقرى والنواحي المحيطة به، و الذي عانى من تردي خدماتي طيلة السنوات الماضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى