أمن

الاعلام الامني يوجز عملية أبطال العراق بمرحلتها الرابعة

اوجزت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، ابرز نتائج عملية أبطال العراق بمرحلتها الرابعة، فيما اشارت الى تدمير 15 وكر وقتل 3 ارهابيين والقبض على مشتبه به.

وقالت الخلية في بيان تلقت “تقدم” نسخة منه، “بعد أن انطلقت صباح اليوم، عملية أبطال العراق بمرحلتها الرابعة، بحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، نود بيان نتائج القطعات الامنية المشاركة في هذه العملية وحتى ساعة اعداد هذا البيان”.

واوضحت “تمكنت فرقة الرد السريع ضمن محورها من تفجير عبوة ناسفة، وتدمير  ٥ أوكار والقاء القبض على مشتبه به وبحوزته بندقية نوع كلاشنيكوف، كما تمكنت القوات في محور قيادة القوات البرية من تدمير ٣ أوكار  وضبط ٣ دراجات”.

وتابعت، “في محور الحشد الشعبي تمكنت القوات الأمنية من تدمير ٦ أوكار وتفجير عبوتين ناسفتين وتفجير ١٦ قنبرة هاون وقتل ٣ إرهابيين، فيما كانت نتائج قوات شرطة ديالى والفرقة الخامسة  من تدمير وكر وضبط قنبرتي هاون”.

 واكدت الخلية، ان “هذه العملية، تأتي بإسناد جوي من قبل طيران الجيش الذي شارك بنحو ٢٤ طائرة لدك أوكار داعش ودعم القطعات الارضية المشتركة في هذه العملية”، الفتة الى ان”العملية مازالت مستمرة وسنوافيكم تفاصيلها لاحقاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى