رياضة

الاتحاد الخليجي: العراق قادر على استضافة النسخة 25

أعرب الاتحاد الخليجي بكرة القدم، عن ثقته بنجاح العراق في استضافة “خليجي 25″.

وذكر الاتحاد الخليجي في بيان أن ” المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عقد صباح اليوم الخميس، اجتماعاً برئاسة حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئـيـس الاتـحــاد تم خلاله مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وفي مقدمها تقرير اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج العربي عقب زيارتها الأخيرة إلى مدينة البصرة التي ستستضيف منافسات خليجي 25″.

وبين أن “الأمين العام للاتحاد جاسم سلطان الرميحي، قدم شرحاً مفصلاً حول استعدادات البصرة لاستضافة البطولة، حيث وضع المكتب التنفيذي أمام آخر التطورات وتقدم العمل في الملاعب والفنادق في المدينة”.

وتابع “عقب الاطلاع على التقرير أكد المكتب التنفيذي على أحقية البصرة لاستضافة بطولة خليجي 25 في التاريخ المقرر (6 – 19 كانون الثاني 2023) وذلك حسب الصلاحيات الممنوحة له من قبل الجمعية العمومية في اجتماعها الأخير الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة (20 سبتمبر 2021)”.

وأشاد رئيس الاتحاد حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وفقاً للبيان بـ”استعدادات مدينة البصرة لاستضافة الحدث الذي سيجمع أبناء الخليج وتنتظره الجماهير العراقية على ارضها منذ زمن طويل”.

واعرب آل ثاني عن “ثقته التامة بقدرة الاتحاد العراقي لكرة القدم عموماً ومدينة البصرة خصوصاً على تقديم المحفل الخليجي الكروي بأفضل صورة”.

ومن المقرر ان تقام البطولة مطلع عام 2023 المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى