أمن

اجرام بغداد تنفذ 16 امر قبض قضائي بمختلف المواد القانونية

كشفت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الخميس، عن ابرز نشاطاتها التي اثمرت عن تنفيذ (١٦) امر قبض قضائي بمختلف المواد القانونية.

وذكرت المديرية في بيان أن “مكتب مكافحة اجرام الكرادة تمكن من القاء القبض على متهم بالنصب والاحتيال (ادعاء كاذب بالخطف) وفق المادة ٤٥٦ ق.ع”.

وأضافت أن “مفارز مكتب الكرخ لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر والاعضاء البشرية، تمكنت من القبض على متهم بتجارة الاعضاء البشرية وفق المادة (١٨) من قانون زراعة الاعضاء البشرية”.

وتابعت المديرية ان “مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة تمكن من تنفيذ امر قبض بحق متهم وفق المادة ٤٤٦ ق.ع عن جريمة سرقة عجلة فيما تمكن مكتب الرصافة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر والاعضاء البشرية من القاء القبض على متهمة وفق المادة ٢٣٤ ق.ع سمسرة ودعارة”.

وتابعت ان “مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ تمكن من ضبط عجلة والقاء القبض على حائزها لوجود اشارة ضبط عليها”.

واشارت المديرية الى “القاء القبض على خمسة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة اجرام (الدورة وباب الشيخ وحسينية المعامل والحبيبية والقدس) وفق المادة ٤٤٦ ق.ع بالاضافة الى القاء القبض على ستة متهمين آخرين لقيامهم بسرقات مختلفة وتزوير ومطلوبين ضمن مكاتب مكافحة اجرام (حي العامل وبغداد الجديدة والمدائن والمنصور والبياع والكاظمية)، وفق المواد ٤٤٦ و ٤٤٤ و٢٩٢/٢٩٨ ق.ع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى