رياضة

اتحاد الكرة: سنقدم الدعم الكامل لمدرب المنتخب الوطني 

قدّمَ الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم مُدربَ المُنتخب الوطنيّ (عبد الغني شهد) لوسائل الإعلامِ، اليوم الأربعاء، في مقرّ الاتحادِ، بحضور النائبِ الثاني لرئيسِ الاتحاد، مُشرف المنتخب الوطني، يونس محمود، وعضو الاتحاد، الناطق الرسمي، أحمد الموسوي.

وباركَ الموسوي، في مُستهلِ حديثه، للشارع الرياضي وإدارةِ وجمهور نادي الزوراء بافتتاحِ ملعبِ الزوراء الذي سيكون خطوةً مهمةً لتطوير النادي من جميع الجوانب.

وأضافَ: ان المكتب التنفيذيّ وافقَ على تَوصيةِ لجنة المنتخباتِ باختيار المدرب (عبد الغني شهد) لقيادةِ المُنتخب الوطني في المباراتين المقبلتين أمام الإمارات وسوريا.

من جهتهِ، قدّمَ النائبُ الثاني لرئيس اتحاد الكرة، مشرف المُنتخب الوطني، يونس محمود، شكره للمدربين، ادفوكات وبتروفيتش، على ما قدموهُ من جهدٍ في الفترةِ السابقة.

مُثمناً موقفَ المدرب (عبد الغني شهد) لقبولِ مُهمّة تدريبِ المُنتخب الوطني في مباراتيه أمام الإمارات وسوريا في التصفياتِ الآسيويّة المُؤهلة لمونديال قطر 2022.

وأكدَ: أن الاتحاد ساعٍ، وبقوةٍ، منذ ستةِ أشهر، الى رفعِ الحظر عن العاصمةِ بغداد، وما زلنا نعملُ بجدٍ، وعلى مدار الساعةِ، لكن حتى الآن لم يصلنا أي شيءٍ رسميّ بخصوص مكانِ إقامةِ مباراتنا المُقبلة مع الإمارات، والأولويةُ لدينا بأن تقام في بغداد ومن بعدها البصرة، ومن بعدها العاصمة الأردنية عمان.

من جانبه، قالَ مُدرب المُنتخب الوطنيّ، عبد الغني شهد: أشكرُ المكتبَ التنفيذيّ لمنحه الثقة بيّ لتسلم مهمةِ تدريبِ المنتخب.

مؤكداً: أن عمله سينصب على الظفر بالبطاقةِ الثالثة. مطالباً الإعلامَ الرياضي بضرورةِ دعم ومُساندةِ المُنتخب الوطني في مسيرته المقبلة.

وأوضحَ: ليست لديّ خطوطٌ حمراء على أي لاعبٍ يخدمُ المنتخبَ الوطني، وسيكون هناك معسكرٌ تدريبي للمُنتخب الوطني سينطلقُ في العاشر من الشهر المُقبل تتخلله مباراةٌ دوليّة وديّة في السابع عشر من الشهر نفسه تحضيراً لمباراتي الإمارات وسوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى