رياضة

أنطلاق معسكر تدريبي لثلاثة منتخبات بالجودو في كربلاء

وصل الى محافظة كربلاء المقدسة اليوم السبت ، منتخبات العراق وتونس وإيران للدخول بمعسكر تدريبي مشترك وإقامة لقاءات ثلاثية مشتركة .

وأكد نائب رئيس الإتحاد العراقي للجودو الدكتور عدي الربيعي، في بيان صحفي، أن “الإتحاد أكمل كافة الإجراءات الإدارية واللوجستية لإستضافة المنتخبات الثلاث في المعسكر الذي سيمتد من السادس والعشرين من شهر شباط الجاري ولغاية الخامس من شباط المقبل”.

وبين الربيعي أن “استضافة منتخب تونس بطل افريقيا والحاصل على عدد من الميداليات في بطولات العالم والبحر المتوسط والغراند سلام ومنتخب إيران الحاصل على عدد من الميداليات في بطولات أسيا والبطولات الأولمبية والعالم حدث مهم في تأريخ اللعبة في العراق”.

وأشار الى أن “الإتحاد يطمح من خلال هذا المعسكر الى رفع تحضيرات لاعبي المنتخب العراقي واكتسابهم الخبرة من خلال احتكاكهم بلاعبين سبق ولهم خوض لقاءات على مستوى عالي في البطولات العالمية التي ستنعكس ايجاباً على أداء اللاعبين خلال مشاركتهم في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة الاردنية عمان اواخر شهر اذار المقبل”.

وسبق للمنتخب التونسي أن دخل بمعسكر تدريبي مشترك مع المنتخب العراقي في العاصمة العراقية بغداد امتد من الفترة ٢١-٢٦ من شهر شباط الجاري .

زر الذهاب إلى الأعلى