دوليمنوعات

أمراء، فنانون، ورياضيون.. شخصيات مشهورة أصيبت بكورونا


الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا البالغ من العمر 72، آخر المصابين بفيروس كورونا. أعلن مكتبه أنه يعاني أعراضا خفيفة وأنه بخير.

جاءت فحوصات ألبير الثاني أمير موناكو بدوره إيجابية. وقال القصر الأميري إن الأمير البالغ من العمر 62 عاما مقدوره مواصلة العمل من مقره الخاص وإن وضعه الصحي لا يدعو للقلق.

أعلن الممثل النرويجي كريستوفر هيفيو، الشهير بأدائه لدور شخصية تورماند في مسلسل “لعبة العروش”، هو أيضا إصابته بفيروس كورونا. وقال إنه وعائلته يخضعون للعزل.

كان الممثل الأميركي الشهير توم هانكس وزوجته الممثلة ريتا ويلسون من أوائل الشخصيات المشهورة التي أصيبت بفيروس كورونا. وأصيبا الممثلان خلال وجودهما في أستراليا.
بعد أيام قليلة من إصابة توم هانكس وزوجته، أعلن الممثل البريطاني الشهير إدريس إلبا إصابته بفيروس كورونا. وقال إن فحوصاته جاءت إيجابية رغم أن أية أعراض لم تكن ظهرت عليه حينها.بعد شهر فقط من الحكم عليه بالسجن 23 عاما بتهم تتعلق بالاغتصاب والتحرش الجنسي، أعلن عن إصابة المنتج المعروف في هوليود هارفي واينستين بفيروس كورونا في سجنه.
أعلن الممثل المعروف دانيال دي كيم هو الآخر إصابته بفيروس كورونا. واستغل الفرصة للتنديد بالعنصرية التي تعرض لها الأسيويون، خاصة الصينيون، بسبب كورونا.كان لاعب فريق يوتا جاز رودي غوبرت، رفقة زميله دونوفان ميتشل، أول لاعبين يعلن إصابتهما بفيروس كورونا في دوري كرة السلة الأميركي. توقف الدوري بعدها مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى