أمن

الكاظمي: سنقف بكل قوة أمام من يهدد أمن العراق

اكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، ان الاجهزة الامنية ستقف بكل قوة أمام من يهدد أمن العراق.

وقال الكاظمي خلال اجتماعه بالقيادات الأمنية في مقر قيادة عمليات البصرة انه “صباحاً كنا في مخمور، ووجهنا رسالة واضحة للزمرالإرهابية بأنها عاجزة عن اللعب بأمن العراق، مثلما أسقطنا قيادات الإرهاب الواحد تلو الآخر، وضربنا خلاياه في أقصى الصحاريوالجبال، سنكون لهم بالمرصاد في أي نقطة من عراقنا الحبيب”.

واضاف “من هنا أقول لكم إن الدم العراقي واحد، والإرهاب واحد وإن تعددت أسماؤه وأقنعته، الدم العراقي غالٍ علينا، ولا فرق فيه مهماكان انتماؤه القومي او الديني، سنقف بكل قوة أمام من يهدد أمن العراق ويجرأ على ترهيب العراقيين، ويتستر تحت أي غطاء كان”.

وبين ان “هناك داعش يسعى لإرهاب المواطن، وهنا من يسعى لإرهاب الدولة، وكلاهما عدو واحد، الإرهاب يريد أن يثني الدولة عن واجباتها،ويشغلها بالأحداث الفوضوية؛ من أجل حصاد المصالح الرخيصة”.

وتابع ان “جريمة قتل ضباطنا في الأجهزة الأمنية غدراً وخيانة، وجريمة قتل خيرة شبابنا بدم بارد هي سلسلة جرائم واحدة ومعروفةللجميع، لن ننجر للمواجهة، ولكن سوف نجرهم للعدالة بالقانون، وينتظرهم القصاص العادل”.

واكمل “مثلما اعتقلنا قتلة هشام، وأحمد، وصفاء، سنأتي بالمجرمين واحدً  تلو الآخر، وسيقفون أمام القضاء العادل، وأمام الشعب لتُفضحجرائمهم، واهم جداً من يظنّ في نفسه أنه فوق الدولة والقانون، ومنطق القوة سيرتد على أصحابه بالتأكيد”.

وزاد “أقول لمجرمي الإرهاب والفوضى: اعلموا جيداً أنه لا يوجد غطاء محلي، أو إقليمي، أو شرعي، أو ديني لكم أيها المجرمون، مستمرونوماضون في القبض على إرهابيي داعش وكذلك إرهابيي فرق الموت، ثأراً لدماء شهدائنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى