منوعات

سامسونج: العراق يمثل ابرز اسواق الشرق الاوسط

بحثت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي وعدد من ممثلي وسائل الاعلام، سبل تعزيز التعاون بما يخدم السوق المحلية وترصينها.
وعبرت الشركة عن مدى شكرها وتقديرها لشركائها الإعلاميين والصحفيين الذي ساهموا في نجاح فعاليات سامسونج وتغطية أخبارها بكل تفانٍ وإتقان.
وقال المدير العام لشركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي في العراق سانجمين كيم خلال مؤتمر عقدته في بغداد بحضور عدد من وسائل الإعلام بينها (وكالة تقدم) “إننا ممتنون للغاية لجهود جميع الإعلاميين والصحفيين على دعمهم الدائم والمساهمة الكبيرة في نجاحنا هنا في العراق”، مبينا ان “الحرص العال والفعّال على تواجد علامة سامسونج التجارية في جميع وسائل الإعلام يسهم بشكل كبير في نقل رسالتنا وتحقيق أهدافنا في السوق العراقي”.
وأضاف كيم ان “سامسونج حريصة على إقامة هذا النوع من الفعاليات التي تجمعها بشركائها الذين ساهموا بنجاحها على الدوام، وذلك بهدف تقوية الروابط بين سامسونج والقطاع الصحفي والإعلامي من ناحية، وتعزيز التواصل معهم وإخبارهم بالإنجازات والتطورات التي حققتها سامسونج من جيل إلى جيل”، لافتا الى ان “السوق العراقي يمتاز بكونه أحد أهم الأسواق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تسعى سامسونج إلى رفدها وإثرائها بأحدث الأجهزة والملحقات والتقنيات، فضلًا عن تحقيق المزيد من النمو فيها بتلبية احتياجات ورغبات عملائنا بشكل يفوق توقعاتهم”.
وشهد المؤتمر تبادل أطراف الحديث بين سامسونج وممثلي شركات الإعلام حول السوق العراقي واحتياجات العملاء فيه. وعرضت سامسونج أبرز التقنيات التي حرصت على تواجدها في السوق العراقي بما في ذلك تقنية SmartThings التي أسهم في جعل حياة العملاء أسهل وأكثر مرونة.

زر الذهاب إلى الأعلى