سياسية

رئيس الجمهورية يؤكد أهمية ترسيخ الأمن والاستقرار وضمان سلامة المواطنين

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، لوفد من منظمة “بدر”، الأربعاء، “ضرورة” دعم الحكومة في تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية للمواطنين ودعم التعايش السلمي والتنوع في جميع المحافظات.

وقال المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان ، إن الأخير استقبل وفد منظمة بدر اليوم في قصر بغداد “وأكد أهمية ترسيخ الأمن والاستقرار في البلد وضمان سلامة المواطنين”.

وأشار رشيد إلى “أهمية تضافر جهود جميع القوى السياسية والتعاون والتنسيق المشترك لمجابهة التحديات وحسم المشاكل والخلافات عن طريق الحوار والتلاقي لتوحيد الرؤى والمواقف، وضرورة دعم الحكومة في تطبيق برنامجها الوزاري الطموح الذي يرتكز على تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية للمواطنين والانطلاق في المشاريع الاستراتيجية والبنى التحتية الأساسية التي تساهم في الارتقاء بواقع جميع المحافظات”.

ولفت إلى “ضرورة ترسيخ الصورة الحقيقية للبلد بعيداً عن بعض وسائل الإعلام السلبية التي تحاول رسم صورة نمطية غير واقعية عن الأوضاع الجديدة الآمنة في البلد”.

وشدد رشيد على “ضرورة دعم التعايش السلمي في البلد وحماية التنوع في جميع المحافظات، وحل المسائل العالقة بين الحكومة الاتحادية وإقليم كردستان وفق الدستور والقانون والعمل على إقرار قانون النفط والغاز الكفيل بحل هذه المسائل”.

زر الذهاب إلى الأعلى