رياضة

اليوم.. قمة من العيار الثقيل في الليغا بين برشلونة واتلتيكو مدريد

يخوض فريق برشلونة مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف أتلتيكو مدريد، على ملعب كامب نو، اليوم الثلاثاء، في قمة منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة “الليغا”، حيث تقام المباراة النارية تحت أنظار فريق ريال مدريد صاحب الصدارة.

يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ولا يملك الفريق الكاتالوني أي بدائل في مواجهة الليلة سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته التي تضاءلت مؤخراً في الاحتفاظ بلقب “الليغا” للموسم الثالث توالياً، خاصة بعد خسارته 4 نقاط عقب استئناف المسابقة مؤخراً.

ويسعى برشلونة لمصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب للآمال خارج ملعبه في الجولة الماضية أمام سيلتا فيغو 2-2، سبقها بفوز صعب على أتلتيك بلباو 1-0 في الجولة قبل الماضية، كما سقط في فخ التعادل السلبي أمام إشبيلية في الجولة 30 بالمسابقة.

في المقابل، يسعى أتلتيكو مدريد تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، لتأمين المركز الثالث المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، علماً بأن “الروخيبلانكوس” حقق سجل مثالي في الفترة الأخيرة بتحقيق الفوز في المواجهات الأربع الماضية “بالليغا” أمام كل من: أوساسونا 5-0، بلد الوليد 1-0، وبالنتيجة ذاتها أمام ليفانتي، و2-1 أمام ديبورتيفو ألافيس.

وشهدت قائمة برشلونة ضد أتلتيكو، عودة سيرجي روبيرتو بعد تعافيه من الإصابة، وأيضاً سيرجيو بوسكيتس بعد عودته من الإيقاف، فيما يستمر غياب الثنائي الهولندى فرانكي دي يونغ، والفرنسي عثمان ديمبيلي بسبب الإصابة.

بينما يفتقد “الروخيبلانكوس” مجهودات الثنائي ستيفين سافيتش وكوكي بسبب الإيقاف، نظراً لتراكم البطاقات الصفراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى