منوعات

إليسا تغنّي أونلاين

تستعد النجمة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي أونلاين، غداً الأربعاء، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، التي تنطلق 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وسيكون الحفل حصرياً لإحدى التطبيقات.

ويأتي هذا الحفل بعد الانتقادات التي وجهت لإليسا لإقامتها حفل غنائي في ألمانيا، السبت الماضي، لاسيما في ظل الأحداث الراهنة في قطاع غزة.

وردت إليسا على الانتقادات التي وجهت لها، وأكدت أن الفنانين سيستمروا في تقديم حفلاتهم، لأنها وظيفتهم، ولا يمكنهم التوقف، مطالبة الجميع بعدم المزايدة على وطنيتها ومواقفها الإنسانية.

وكتبت إليسا عبر حسابها على إكس، مدافعة عن نفسها: “عني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين، لأنو هيدا شغلنا، وهيدي رزقتنا، وما رح نوقف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عالسطر”.

وفي مقطع فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت إليسا وهي تطلب من الجمهور الوقوف دقيقة حداد وقالت “أنا مضطرة أعمل شغلي، لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت، ونقف كلنا لأجل فلسطين، ولأجل كل الشهداء”.

وبجانب إليسا، يشارك عدد من النجوم في حفلات موسم الرياض عبر الإنترنت “أونلاين”، إذ يحيي الفنان المصري تامر عاشور حفلاً غداً، بالتزامن مع حفل إليسا، يليهما في اليوم التالي، الخميس 26 أكتوبر (تشرين الأول)، كل من الفنان السعودي محمد عبده، والفنانة السورية أصالة نصري.

زر الذهاب إلى الأعلى