رياضة

بيريز يدعم أنشيلوتي بـ350 مليون جنيه إسترليني

كشفت تقارير صحافية، عن ميزانية ضخمة لدعم مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في الصيف المقبل، استعداداً للموسم الجديد 2022-2023.

ذكر موقع جول العالمي، أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، سيحصل على 350 مليون إسترليني، لإنفاقها في صيف 2022، وذلك بفضل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وبيع عدد من اللاعبين، ورحيل آخرون من أصحاب الرواتب المرتفعة.

وأضاف: “التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع خفض الرواتب، والتكاليف الداخلية لنادي ريال مدريد، بسبب وباء كورونا، وبيع عدد من اللاعبين، ورحيل آخرون من أصحاب الرواتب المرتفعة، سينعش خزينة “الملكي” بمبالغ باهظة تمكنه من إجراء نافذة انتقالات قوية، للمنافسة على كافة المسابقات الموسم المقبل.

وأكمل: “ريال مدريد أنهى تعاقده مع الدولي الألماني أنطونيو روديغير، ويفاضل بين رافائيل لياو، وسيرجي غنابري، لدعم مركز الجناح الأيمن”.

ويستعد الريال لزيادة عدد من رواتب أبرز اللاعبين اللذين ساهموا في تتويج “الميرينغي، بلقبي “الليغا” ودوري أبطال أوروبا، وعلى رأسهم إيدير ميليتاو، وفينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما.

كما غادر الثلاثي مارسيلو، وغاريث بيل، وإيسكو، من أصحاب الرواتب المرتفعة، جدران نادي ريال مدريد الإسباني.

وقد يوفر البيع المحتمل للخماسي فاليخو وماركو أسينسيو وداني سيبايوس ولوكا يوفيتش وماريانو دياز، أموال إضافية تنعش خزينة ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى