سياسية

السوداني يوجه بتشكيل لجنة من مكتبه وعضوية ممثل عن أهالي الكرادة لرفع موقف شهري له عمّا تم إنجازه من المتطلبات

استقبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، مساء اليوم الثلاثاء، جمعاً من وجهاء أهالي منطقة الكرادة ببغداد، وممثلين عن عوائل الشهداء فيها، بحضور السادة؛ أمين بغداد ومحافظ بغداد والنائب أحمد الكناني وقائد عمليات الرصافة.

واستمع السوداني بحسب بيان لمكتبه  إلى ما طرحه أهالي ووجهاء المنطقة من إشكاليات تتعلق بالاكتظاظ والزحام المروري، وعدم تناسب الخدمات المقدمة إلى الكرادة، التي تشكل اليوم واجهة تجارية وسياحية ومقصداً لمعظم زائري العاصمة بغداد.

كما استعرض الأهالي بعض الصعوبات الاجتماعية التي تترافق مع توسع النشاط التجاري، والحاجة إلى فتح المزيد من الطرق، وشمولها بمشاريع فكّ الزحامات المرورية.

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى استمرار الحكومة في تقديم الخدمات للمواطنين، في جميع المناطق السكنية، وفق رؤية واضحة وخطة ودراسة الأولويات في الاحتياجات والمتطلبات.

ووجّه بدراسة جميع المقترحات التي تقدم بها الأهالي، وتلبية المتطلبات الخدمية الفورية، وإزالة جميع العقبات التي تحول دون فتح ما تبقى من الشوارع العامة، وسرعة تخصيص قطعة أرض لتشييد مستوصف صحّي و مبنى مدرسي، وتوفير عجلات صغيرة للدفاع المدني لخدمة المنطقة.

كما وجّه بمتابعة مستحقات شهداء الاعتداءات الإرهابية التي تعرضت لها المنطقة، والمتضررين من الأعمال الإرهابية وفق الاستحقاقات القانونية، وكذلك تشكيل لجنة من مكتب رئيس مجلس الوزراء وعضوية ممثل عن أهالي الكرادة لرفع موقف شهري لسيادته عمّا تم إنجازه من المتطلبات.

زر الذهاب إلى الأعلى