سياسية

الكاظمي وروحاني يبحثان آخر المستجدات وتطورات الأوضاع في المنطقة

بحث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، مع الرئيس الإيراني حسن روحاني آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتطورات الأوضاع في المنطقة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقت “تقدم” نسخة منه، ان ” رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، تبادل التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، في اتصال هاتفي مع رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، حسن روحاني”.

وعبّر الكاظمي، عن “صادق تهانيه وخالص تمنياته له بموفور الصحة والسلامة، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب الإيراني بالخير والرفعة والازدهار”.

 وانتهز الجانبان المناسبة للتأكيد على تعزيز التعاون الثنائي، وتفعيل الاتفاقيات المشتركة بين البلدين، حيث أشاد روحاني بالزيارة الأخيرة لرئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، ووصفها بالناجحة، وأكد أن بلده يولي اهتماما كبيرا بتطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

 وبحث الجانبان أيضا آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتطورات الأوضاع في المنطقة.

  كما تبادل رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، التهاني مع رئيس الوزراء اللبناني، حسان دياب، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعرب فيها عن أصدق تهانيه بهذه المناسبة الطيبة، داعيا المولى عزّ وجلّ أن ينعم على الشعب اللبناني بالرخاء والازدهار.

 وأكد الجانبان على الرغبة الأكيدة لدى البلدين الشقيقين في تعزيز آفاق التعاون، وتنمية العلاقات الثنائية بينهما.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى