أمن

العمليات المشتركة تكشف ابرز محاور اجتماعها وتنفي مناقشة عودة البيشمركة الى كركوك

نفت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاثنين، مناقشة اي موضوع يخص عودة البيشمركة الى كركوك او مناطق اخرى، فيما كشفت عن ابرز المحاور التي تم مناقشتها بحضور ممثلين من عدد من الجهات الامنية اضافة الى قيادة قوات البيشمركة.

 وقال بيان للقيادة تلقت “تقدم” نسخة منه، انه “عقدت قيادة العمليات المشتركه وبحضور ممثلين من وزارة الدفاع ووزارة الداخلية، والوكالات والاجهزة الامنية اجتماعا مع قيادة قوات البيشمركة”، مبينا انه “تم مناقشة القضايا الميدانية المهمة التي تخص مناطق الحدود الفاصلة بين حرس الاقليم والقوات الاتحادية على طول الخط الفاصل وكذلك الثغرات والفراغات الامنية التي استغلت من قبل المجاميع الارهابية”.

 واضاف البيان، انه “كان لقاءا مهنيا هدفه التنسيق والعمل على حل المشاكل والمعوقات لمكافحة الارهاب وضبط الامن في هذه المناطق والتي هي ضمن المهام الاتحادية في مكافحة الارهاب”، مشيرا الى انه “لم يجري مناقشة اي موضوع يخص عودة البيشمركة الى كركوك او مناطق اخرى كما روجت لها احدى الجهات السياسية”. 

 ودعا البيان، وسائل الاعلام كافة، ان “تستقي معلوماتها من المصادر الرسمية المخولة للتصريح في قيادة العمليات المشتركة ( خلية الاعلام الامني، المتحدث باسم العمليات المشتركة)، والابتعاد عن تضليل الراي العام او الانسياق مع الاخبار والقصص العارية عن الصحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى